الموضوع: شرح Excel 10 اسباب لتجربة Excel 2010
عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 05-29-2021, 02:53 AM
الصورة الرمزية الادارة كريم
الادارة كريم 
مشرف سابق
 
تاريخ التسجيل: May 2021
الدولة: مصر
المشاركات: 397
معدل تقييم المستوى: 20
الادارة كريم is a splendid one to beholdالادارة كريم is a splendid one to beholdالادارة كريم is a splendid one to beholdالادارة كريم is a splendid one to beholdالادارة كريم is a splendid one to beholdالادارة كريم is a splendid one to beholdالادارة كريم is a splendid one to behold


افتراضي 10 اسباب لتجربة Excel 2010

 

10 اسباب لتجربة Excel 2010




إنشاء مخططات بيانات في خلية مفردة.

باستخدام خطوط المؤشر، وهي ميزة جديدة في Excel 2010، يمكنك إنشاء مخططات صغيرة في خلية مفردة لاستكشاف النقش الموجودة في البيانات بسرعة. فهي طريقة سهلة وسريعة لتمييز اتجاهات البيانات الهامة كمعدلات الارتفاع أو الانخفاض الموسمية، مما يوفر من الوقت.




التركيز على نقاط البيانات الصحيحة بشكل سريع.

يقدم Excel 2010 تحسينات جديدة وجذابة على عوامل التصفية. توفر لك ميزة مقسم طرق العرض مجموعة مرئية غنية لطرق عرض PivotTable وPivotChart لكي تتمكن من تقسيم البيانات وتصفيتها ديناميكياً لتعرض ما تحتاج إليه فقط. باستخدام عامل تصفية البحث الجديد، تستطيع قضاء وقت أقل في فرز مجموعات كبيرة من البيانات في الجداول وطرق عرض PivotChart وPivotTable، والاستفادة من وقت أطول للتحليل.




تحليل معظم أنواع البيانات تقريبًا وصياغتها في نماذج بشكل فعال.

توفر الوظيفة الإضافية PowerPivot for Excel 2010، وهي عبارة عن أداة يمكن تنزيلها مجانًا، توفر تقنية رائدة مثل تكامل البيانات بسلاسة من مصادر متعددة ومعالجة مجموعات كبيرة من البيانات تصل إلى ملايين الصفوف بسرعة كبيرة جدًا. بإمكان مستخدمي الأعمال نشر التحليلات ومشاركتها بسهولة من خلال Microsoft SharePoint Server 2010، كما يستطيع المستخدمون الآخرون استخدام نفس مقسم طرق العرض وPivotTable والإمكانيات الخاصة بالاستعلام السريع عند العمل على تقرير Excel Services الخاص بهم.1




الوصول إلى جداول البيانات من أي مكان تقريبًا.

قم بنشر جداول البيانات أثناء الاتصال، وتمكن من الوصول إليها بعد ذلك وعرضها وتحرير أي جزء منها من أي كمبيوتر أو من هاتف Windows.2 باستخدام Excel 2010، يمكنك الاستفادة من تجربة جداول بيانات هي الأفضل من نوعها عبر مجموعة متعددة من المواقع والأجهزة.

* Microsoft Excel Web App. قم بتحرير المصنفات في مستعرض ويب عندما تكون بعيدًا عن المكتب أو المنزل أو المدرسة من دون التأثير على الجودة التي يتميز بها أسلوب العرض.2
* Microsoft Excel Mobile 2010. ابقَ مطلعًا على التحديثات وتمكن من اتخاذ إجراءات فورية باستخدام إصدار Excel الخاص بالهاتف المحمول والمصمم خصيصًا ليناسب الهاتف الذكي.3


الاتصال والمشاركة وإنجاز المزيد عند العمل سويًا.

يمكّنك التأليف المشترك باستخدام Microsoft Excel Web App من تحرير جدول البيانات نفسه مع مستخدمين آخرين في الوقت نفسه ومن مواقع مختلفة.2 وتستطيع معرفة الشخص الذي يعمل معك في الوقت نفسه على جدول البيانات. كما تستطيع مشاهدة التغييرات التي يجريها الآخرون بمجرد إجرائها. ومن خلال عدد المحررين في المصنف الذي يظهر على شريط الحالة، ستتمكن دائمًا من معرفة الشخص الذي يقوم بتحرير المصنف معك.




إضافة مزيد من التحسينات إلى العروض التقديمية للبيانات.

يمنحك التنسيق الشرطي في Excel 2010 مزيدًا من التحكم في الأنماط والأيقونات، وأشرطة بيانات محسنة، كما يوفر لك القدرة على تمييز عناصر محددة بنقرات زر قليلة. يمكنك أيضًا عرض أشرطة البيانات للقيم السالبة لإظهار المؤثرات المرئية على البيانات بدقة أكبر.




الاستفادة من PivotCharts أكثر تفاعلية وديناميكية.

تمكّن من تجميع مزيد من الأفكار بسرعة واستفد من القدرة على عرض طرق عرض بيانات مختلفة مباشرة في PivotChart، بشكل مستقل عن طرق عرض PivotTable، لتحليل الأرقام واستخراج مدلولاتها.




إنجاز الأعمال بمزيد من السهولة والسرعة.

يبسط Excel 2010 طريقة الوصول إلى الميزات. تحل طريقة العرض Microsoft Office Backstage™‎ محل القائمة التقليدية "ملف" لتمكنك من حفظ جداول البيانات ومشاركتها وطباعتها ونشرها من خلال بضع نقرات فقط. وباستخدام الشريط المحسّن، يمكنك الوصول إلى الأوامر المفضلة بشكل أسرع عن طريق تخصيص علامات التبويب أو إنشاء علامات تبويب خاصة لإضفاء الطابع الشخصي على نمط عملك.




الاستفادة من مزيد من الفاعلية في إنشاء جداول بيانات أكبر وأكثر تعقيدًا.

سيسعد المستخدمين والمحللين المتميزين! باستخدام الإصدار 64 بت من Excel 2010، يمكن تحليل كميات ضخمة من البيانات بسهولة أكبر من ذي قبل. تحليل مجموعات بيانات ضخمة ومعقدة يزيد حجمها عن 2 غيغابايت وهو الحجم الأقصى المعتمد في الإصدارات السابقة من Excel.


النشر والمشاركة من خلال Excel Services.

يسمح التكامل بين SharePoint Server 2010 وExcel Services لمستخدمي الأعمال بمشاركة التحليل والنتائج عبر المؤسسة التي يعملون فيها عن طريق نشر جداول البيانات إلى ويب. قم بإنشاء لوحة معلومات مهنية للأعمال ومشاركة معلومات هامة حول الأعمال على نطاق واسع مع زملاء العمل والعملاء وشركاء العمل في بيئة ذات أمان محسن.

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ

1 يجب تنزيل PowerPivot for Excel من موقع التنزيلات المجانية بشكل مستقل على: http://www.powerpivot.com. تتطلب PowerPivot for SharePoint تثبيت SQL Server 2008 R2 Enterprise Edition أو إصدار أحدث وSharePoint 2010.

2 يتطلب الوصول إلى ويب والهاتف الذكي جهازًا مناسبًا وتتطلب بعض الوظائف اتصالاً بإنترنت.

تستخدم وظيفة ويب Office Web Apps، التي تتطلب مستعرضًا معتمدًا مثل Internet Explorer أو Firefox أو Safari،

وSharePoint Foundation 2010 أو حساب Windows Live ID.

وتتطلّب بعض وظائف الهاتف المحمول تثبيت Office Mobile 2010 غير المضمن في تطبيقات أو مجموعات Office 2010 أو Office Web Apps.

تظهر بعض الاختلافات بين ميزات Office Web Apps وOffice Mobile 2010 وتطبيقات Office 2010.

3 من الضروري توفر أي جهاز ملائم. يكون Excel Mobile 2010 مثبتًا مسبقًا على هواتف Windows ‏(Windows Mobile 6.5 أو إصدار أحدث).
وسيتم إصداره على هواتف Windows ضمن التوفر العام لـ Microsoft Office 2010.


الموضوع الأصلي : 10 اسباب لتجربة Excel 2010 || الكاتب : الادارة كريم || المصدر : منتدى مجمع التطوير

 

رد مع اقتباس