عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 05-30-2021, 02:47 AM
الصورة الرمزية الادارة كريم
الادارة كريم 
مشرف سابق
 
تاريخ التسجيل: May 2021
الدولة: مصر
المشاركات: 397
معدل تقييم المستوى: 20
الادارة كريم is a splendid one to beholdالادارة كريم is a splendid one to beholdالادارة كريم is a splendid one to beholdالادارة كريم is a splendid one to beholdالادارة كريم is a splendid one to beholdالادارة كريم is a splendid one to beholdالادارة كريم is a splendid one to behold


افتراضي الابراج اليوم الاحد 30-5-2021 , التنبؤ الفلكي ليوم 30 مايو

 

الابراج اليوم الاحد 30-5-2021 , التنبؤ الفلكي ليوم 30 مايو

الابراج اليوم الاحد 30-5-2021 , التنبؤ الفلكي ليوم 30 مايو



برج الجوزاء


اليوم قد تشعر بالملل وقليل من الصحة. يُنصح بتأجيل الاستثمار في الأعمال التجارية. كما يُنصح بعدم بدء مشروع جديد. من المحتمل أن تواجه خسائر في الأعمال التجارية وقد تتحول أرباحك إلى خسائر.




برج السرطان


قد تكون متحمسًا اليوم وقد يؤدي ذلك إلى تسريع عملك. قد تكون قادرًا على اتخاذ قرارات سريعة بسهولة كبيرة. من المحتمل أن تبدأ مشروعًا جديدًا في شراكة. لا ينصح بالاستثمارات في الأصول الثابتة مع شريك الأعمال.


برج الأسد


اليوم أنعم بقمر إيجابي. قد تكون في اللون الوردي من صحتك ويمكن علاج مشاكلك الطبية الآن. ومن المرجح أن يتم استرداد المبلغ الذي كان عالقًا في مكان ما الآن. يمكنك أيضًا التقدم بطلب للحصول على قرض لشراء بعض الأشياء المتعلقة بالرفاهية.




برج العذراء


اليوم أنعم عليك كوكب المشتري. من المتوقع أن تتخذ قرارات مهمة بثقة كبيرة. أيضًا ، قد تكون اليوم أكثر حسماً وتغتنم الفرص دون الحاجة إلى التردد في تخمين نفسك. من المحتمل أن تنفق المال على العائلة والأصدقاء. من المرجح أن تستمتع طيور الحب بلحظاتها السعيدة. من المرجح أن يحصل الطامحون للوظيفة على وظيفة مناسبة بمساعدة الأصدقاء.


برج الميزان


اليوم قد تشعر بالملل وقد لا تستمتع بيومك. قد تكون ضحية للغطرسة وقد تؤثر على حياتك المهنية والعائلية. قد يمنعك افتقادك للثقة من القيام بعمل إبداعي.


برج العقرب


اليوم سوف تكون نشيطًا وستؤدي بشكل جيد في العمل. عملك الجاد سيؤتي ثماره أخيرًا الآن وهذا قد يعزز ثقتك بنفسك. من المحتمل حل النزاعات المتعلقة بالممتلكات مع الأشقاء الآن. قد يؤدي اجتماعك مع شخص مؤثر إلى توسيع شبكتك.




برج القوس


اليوم أنعم عليك القمر وهذا قد يبقيك في مزاج جيد. من المحتمل أن تحصل على طلب كبير من مهارات الاتصال لديك. قد تضطر إلى اتخاذ بعض القرارات الصعبة لعملك ولكن زملائك سيكونون هناك للمساعدة.




برج الجدي


يوم جيد أمامك. لديك حيوية جيدة قد تستمتع بها في العمل. يمكنك الاستمتاع بلحظات رومانسية مع زوجتك. من المحتمل أن تضع خططًا لبدء مشروع جديد. سيجد الباحثون عن عمل وظيفة مناسبة. ينصح طيور الحب بتجنب المناقشات حول مواضيع لا قيمة لها.




برج الدلو


قد تنشأ مشاكل صحية قديمة. قد تتخذ بعض القرارات الخاطئة بسبب نفاد الصبر والعجلة. يُنصح بمراقبة نفقاتك حيث قد ينتهي بك الأمر إلى الإنفاق على أشياء لا تحتاجها.




برج الحوت


اليوم ينعم بك القمر الذي من المرجح أن يجعلك سعيدًا. من المحتمل أن تحقق مكاسب جيدة في استثماراتك السابقة. قد تكون قادرًا على اتخاذ قرارات سريعة فيما يتعلق بالعمل الذي قد يحقق مكاسب جيدة في المستقبل القريب.





قد تخطأ وتصيب ولكنها في مجمل الاحوال تبقى للترفية ولبث الامل والسعادة
في النفوس فعلم الغيب في يدي الله سبحانه وتعالي ودائما تفاءلوا بالخير تجدوه باذن الله.

تحياتى للجميع ...



الموضوع الأصلي : الابراج اليوم الاحد 30-5-2021 , التنبؤ الفلكي ليوم 30 مايو || الكاتب : الادارة كريم || المصدر : منتدى مجمع التطوير