عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 06-01-2021, 02:12 AM
الصورة الرمزية الادارة كريم
الادارة كريم 
مشرف سابق
 
تاريخ التسجيل: May 2021
الدولة: مصر
المشاركات: 397
معدل تقييم المستوى: 22
الادارة كريم is a splendid one to beholdالادارة كريم is a splendid one to beholdالادارة كريم is a splendid one to beholdالادارة كريم is a splendid one to beholdالادارة كريم is a splendid one to beholdالادارة كريم is a splendid one to beholdالادارة كريم is a splendid one to behold


افتراضي توقعات الابراج اليوم الثلاثاء 1/6/2021’حظك اليوم 6 يونيو 2021

 

توقعات الابراج اليوم الثلاثاء 1/6/2021’حظك اليوم 6 يونيو 2021
توقعات الابراج اليوم الثلاثاء 1/6/2021’حظك اليوم 6 يونيو 2021
توقعات الابراج اليوم الثلاثاء 1/6/2021’حظك اليوم 6 يونيو 2021

برج الحمل اليوم: 6 يناير 2021
برج الحمل

الذات تتغير باستمرار ، وتتطور باستمرار ، مع تحول واحد يفسح المجال للآخر. كم هذا رائع يا برج الحمل! ومع ذلك ، قد تجد نفسك مرة أخرى في خضم تحول ، يدفعك إلى اكتشاف معنى الحرية الحقيقية. تذكر ، لم يواجه كل من حولك تكييفهم بنفس الطريقة. روعة أجنحتك قد تجعلهم يشعرون بعدم الارتياح ، ولا بأس بذلك. ليس لديك شيء لتثبت لا شيء ليكرز به. سيصل الآخرون إلى هناك عندما يُقصد بهم الوصول إلى هناك. اعلم أنه من خلال تجسيد حقيقتك ، فإنك تمهد الطريق للتغيير الإيجابي.

نصيحة كونية: حريتك المكتشفة حديثًا تبدو جيدة عليك!
برج الثور اليوم: 6 يناير 2021
الثور

ليس هناك شك في أنك ستنجو في هذه الرحلة التي تسمى الحياة حتى لو سلكت الطريق بمفردك. لكن لا يضر أن يكون هناك عدد قليل من الأشخاص ، الذين يحبونك بعمق ، يسيرون بجانبك. لا يمكن وصف اتصال (اتصالات) الروح التي تختبرها الآن في كلمات لأنها تتجاوز حدود الفضاء. هذا اللقاء أيضًا كتب في النجوم من أجلك يا برج الثور. إنه جزء لا يتجزأ من رحلة روحك في هذه الحياة. لذا ، دع قلبك يتوسع بالحب بينما ترسل صلاة الامتنان إلى الكون.

نصيحة كونية: كلنا هنا لنحب ونُحب.
برج الجوزاء اليوم: 6 يناير 2021
الجوزاء

قال الفيلسوف والشاعر فريدريك نيتشه ذات مرة ، "تحتاج إلى الفوضى في روحك لتلد نجماً راقصاً." أفكارك بالضبط يا برج الجوزاء! كإشارة جوية ، أنت تفهم أهمية الجنون. أنت تحترم العاصفة التي تطردك من مركزك بين الحين والآخر ، حتى تتمكن من إيجاد طرق جديدة للتعبير عن نفسك. إذن ، ما هو الجنون الذي يختمر بداخلك والذي يلهمك الآن لإخراجه في العالم؟ ملاحظة: يتطلب The Muse انتباهك الكامل.

نصيحة كونية: كوّن صداقات مع جنونك.
برج السرطان اليوم: 6 يناير 2021
سرطان

أنت لست نفس الشخص الذي اعتدت أن تكون عليه ، لكنك لم تتغير تمامًا أيضًا. فكر في هذا على أنه الفترة الفاصلة ، الشرنقة ، الصيرورة ، الانفتاح. عملية جميلة تتيح لك التخلص من الطبقات التي تمنعك من أن تكون أكثر نفسك روعة وروعة. صحيح أنهم خدموك في الماضي ، لكن هذا ليس سببًا كافيًا للاستمرار. لذا ، دعنا نذهب. ترك سوف الحب. استيقظ على حقيقة أن الجمال يكمن في الرحلة وكذلك في الوجهة. تذكر أن الراحة جزء أساسي من عملية التكامل. لذا ، امنح نفسك الإذن لـ yin قبل أن تضطر إلى الخروج إلى العالم مرة أخرى.

نصيحة كونية: احترم الانفتاح بالانسحاب إلى مساحتك المقدسة.
برج الأسد اليوم: 6 يناير 2021
ليو

لقد كان طريقًا طويلًا وطويلًا إلى هنا ، يا ليو ، وتشعر وكأنك عشت 100 عمر في هذا الوقت. ولكن ، إذا كان هناك أي شيء علمته إياه كل تجربة من هذه التجارب ، فهو أن الكون خير من كل النواحي. عندما يُسحب منك شيء ما ، فهذا لا يعني معاقبتك بأي شكل من الأشكال. هذا ببساطة لأن الشخص أو الموقف المعين لا يتماشى مع أعلى سلعتك. لذا ، اترك ما يتم إرشادك إليه ، واتركه بالحب.

نصيحة كونية: يدعمك القمر المتضائل لكسر الدورات القديمة.
برج العذراء اليوم: 6 يناير 2021
برج العذراء

كان هناك وقت كنت تشعر فيه بقلق شديد بشأن المستقبل وما قد يجلبه لك. مر وقت كنت تركز فيه على الماضي على أمل أن تتمكن من إصلاح الأمور. هذا هو الشيء ، على الرغم من: كل من الماضي والمستقبل وهم. الشيء الوحيد الذي نسيطر عليه هو هذه اللحظة - حقيقة بدأت تستيقظ عليها على مستوى عميق. كلمة للحكماء: انفصل عن مهووس التحكم الداخلي واحتضن ما يقدمه لك الحاضر. عند القيام بذلك ، ستدرك أن التوتر والقلق لم يعد لهما سيطرة عليك.

نصيحة كونية: اتركي نفسك واسمحي.
برج الميزان اليوم: 6 يناير 2021
الميزان

الميزان ، أنت امتداد لطاقة المصدر ، وطاقة المصدر ترقص رقصة الحياة بداخلك. علاقتنا مع الإلهي ، ودورنا في المصفوفة ، شيء ندركه بعمق كأطفال. ومع ذلك ، مع بدء التكييف ، نبدأ في الشك في طبيعتنا الحقيقية. اليوم ، تتخلى عن الوهم ، شيئًا فشيئًا ، وتكتشف الخيميائي الذي يعيش في زي عادي. انتبه لما يتم كشفه لك في هذه اللحظات حيث أن هذه الاكتشافات تقربك أكثر فأكثر من هدفك المقدس.

نصيحة كونية: أنت تستيقظ على ما أنت عليه حقًا.
برج العقرب اليوم: 6 يناير 2021
العقرب

يوم الأربعاء يجدك تتذكر كل ما حدث خلال الأشهر القليلة الماضية - الجيد والسيئ والقبيح. لنكن صادقين ، هناك الكثير الذي تفضل تخطيه. ومع ذلك ، فأنت تدرك أن هناك قوة أكبر من نفسك كانت تلعب هنا ، القوة التي أرادت منك مواجهة أسوأ مخاوفك كطريقة لتحرير نفسك من براثنهم. إذا كان هناك شيء واحد أنت متأكد منه ، فهو أنك تأخذ آية أقوى وأكثر شجاعة


برج القوس اليوم: 6 يناير 2021
برج القوس

تشير البطاقات إلى صلات روحك ، القوس. الأشخاص الرائعون الذين يذكرونك بما يشبه الحب ويشعر به. بالتأكيد ، لديهم جميعًا عيوبهم ، لكنك كذلك - وهذا العيب هو ما يجعل علاقتك تعمل. بالنسبة لبعض الرماة ، قد يكون هذا وقتًا للتواصل مع شخصهم المميز بشكل أعمق ، وفهم السبب الأكبر وراء جذبهم لهذه العلاقة في حياتهم.

نصيحة كونية: ارفع نخبًا لطاقم روحك.
برج الجدي اليوم: 6 يناير 2021
برج الجدي

تعد الصحة والعافية موضوعًا مهمًا في Capricorn HQ ، مما يلهمك لإقامة علاقة أفضل مع جسمك. هذا هو الشيء ، على الرغم من: الإجراءات الصارمة عادة ما تكون قصيرة الأجل. إن اتخاذ خطوات صغيرة وبسيطة في الاتجاه الصحيح هو الطريق إلى الأمام. وفقًا للأيورفيدا ، هناك ثلاثة أنواع من دساتير الجسم (بناءً على غلبة العناصر) وهي فاتا وبيتا وكافا. سيساعدك فهم أي من هذه الفئات التي تقع فيها على اتخاذ الخيارات الغذائية الصحيحة ، ودمج الأعشاب والجرعات التي ستجعل هذا الإشراق الداخلي في المقدمة. تذكر أن الطعام دواء هو نهج جيد في الوقت الحالي.

نصيحة كونية: حان الوقت لفهم جسمك بشكل أفضل والعمل معه.
برج الدلو اليوم: 6 يناير 2021
الدلو

بين الحين والآخر ، ابحث عن وقت للنظر إلى النجوم. كلما كان الليل أغمق ، كان أكثر إشراقًا. هذا التأمل البسيط سيجلب معه تذكيرًا بأنك عالم مصغر في عالم كبير لا حصر له في مجده. هناك أمل في غد أفضل ، برج الدلو ، على الرغم من كيف تبدو الأمور الآن. دع خيط الأمل هذا يساعدك في العثور على هذا الإحساس المفقود بالهدف وإنشاء الحياة التي تستحقها بوعي. ملاحظة: إذا كان هناك أي شخص تحتاج إلى مسامحته تحت هذه السماء المرصعة بالنجوم ، فافرج عنه من عقلك الباطن الآن.

نصيحة كونية: تمنى على نجم بين الحين والآخر.
برج الحوت اليوم: 6 يناير 2021
برج الحوت

في بعض الأحيان ، عليك فقط أن تضيء شمعة ، وتستدعي أدلة معنوياتك ، وتسمح لنفسك بالقيام بهذه الرحلة المجازية في داخلك. يوم التطهير والتطهير مطروح على الورق ، وهو يوم من شأنه أن يدفعك لمواجهة الشياطين الداخلية. قد يبدو هذا غير منطقي ، ولكن كلما تعرفت على ما ليس لك ، كلما تعرفت على ما هو قائم على الخوف ، كلما تمكنت من استعادة قوتك وإعادة تنسيقها مع هدفك الأعلى. هذا صحيح! يتم تعزيز قدراتك البديهية في هذه اللحظة. لذا ، انتبه لما يأتي من أعماق اللاوعي الخاص بك.

نصيحة كونية: اصنع تلك الرحلة المجازية في داخلك.


قد تخطأ وتصيب ولكنها في مجمل الاحوال تبقى للترفية ولبث الامل والسعادة
في النفوس فعلم الغيب في يدي الله سبحانه وتعالي ودائما تفاءلوا بالخير تجدوه باذن الله.

تحياتى للجميع ...


عمليات البحث ذات الصلة
أبراج اليوم الأربعاء ماغي فرح 2021
حظك اليوم 7/1/2021
توقعات الأبراج اليوم الأربعاء
الأبراج 2021 1 6
ارقام حظ الجوزاء يوم الاربعاء 6 1 2021
الأبراج اليوم الاربعاء ماغي فرح
الأبراج وحظك اليوم 6 1 2021
برج الدلو اليوم ماغي 2021
horoscope for 1/6/21
horoscope 2021
january 6, 2021 libra horoscope
horoscope today 6 jan 2021
january 6, 2021 birthday horoscope
horoscope january 7, 2021
cancer horoscope january 6, 2021
january 6, 2021 horoscope



الموضوع الأصلي : توقعات الابراج اليوم الثلاثاء 1/6/2021’حظك اليوم 6 يونيو 2021 || الكاتب : الادارة كريم || المصدر : منتدى مجمع التطوير