عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 06-01-2021, 02:26 AM
الصورة الرمزية الادارة كريم
الادارة كريم 
مشرف سابق
 
تاريخ التسجيل: May 2021
الدولة: مصر
المشاركات: 397
معدل تقييم المستوى: 18
الادارة كريم is a splendid one to beholdالادارة كريم is a splendid one to beholdالادارة كريم is a splendid one to beholdالادارة كريم is a splendid one to beholdالادارة كريم is a splendid one to beholdالادارة كريم is a splendid one to beholdالادارة كريم is a splendid one to behold


افتراضي توقعات الابراج لشهر يونيو 2021 ’حظك فى شهر يونيو 2021

 

توقعات الابراج لشهر يونيو 2021 ’حظك فى شهر يونيو 2021
توقعات الابراج لشهر يونيو 2021 ’حظك فى شهر يونيو 2021
توقعات الابراج لشهر يونيو 2021 ’حظك فى شهر يونيو 2021

اقرأ توقعات الأبراج الحالية لكل علامة لعام 2021 لترى ما يخبئه لك هذا العام أو تحقق من الملف الشخصي لكل علامة لمعرفة المزيد عن الأبراج.

يونيو هنا! استعد للرجوع إلى الوراء والكسوف وبداية موسم السرطان. يبدأ الشهر مع دخول كوكب الزهرة الرومانسي برج السرطان العاطفي يوم الأربعاء ، 2 يونيو. هذا العبور لا يجعلك تفكر فقط في الجنس ولكن أيضًا في العلاقة الحميمة العاطفية. لقد دفعتنا آلام الوباء إلى إعادة تقييم احتياجاتنا العاطفية والجسدية ، وإذا اكتشفت شيئًا جديدًا عنك ، فقد حان الوقت للتعبير عنه للآخرين.
Allure Logo انضم الآن

يأتي يوم الخميس 10 يونيو بقمر جديد وكسوف فوضوي للشمس في برج الجوزاء. هذه وصفة مثالية للدراما. الخسوف دائمًا ما يكون عبارة عن بطاقات بديلة ، ولكن مع الطاقة المضافة من الجوزاء المحب للقيل والقال ، يمكن أن يكشف هذا التاريخ عن بعض الحقائق المروعة. إذا استطعت ، ابق واسترخي حتى يمر الكسوف.

يوم الجمعة ، 11 يونيو ، النجوم في صالحك. كل ما تطلبه ، قد تحصل عليه فقط.

في اليوم التالي ، الجمعة 11 يونيو ، يدخل كوكب المريخ المحارب الأسد الجريء ، ليباركك بثقة لتطلب ما تستحقه. مع النجوم في صالحك ، سواء كان ذلك في الموعد الأول أو زيادة ، قد تحصل على كل ما تطلبه.

يأتي أكبر يوم فلكي في الشهر يوم الأحد ، 20 يونيو. يبدأ موسم Sweet Cancer ، الذي يدور حول الصيف وخلق الذكريات مع أحبائهم. ضع بعض الزهور في شعرك أثناء تواجدك فيه لأن هذا التاريخ هو أيضًا الانقلاب الصيفي ، وهو عطلة ساحرة ممتعة وأطول يوم في السنة.

احترس من الخلافات السياسية داخل دائرتك الاجتماعية خلال هذا الوقت.

يبدأ Lucky Planet Jupiter أيضًا في التراجع يوم الأحد ، 20 يونيو ، حيث سيبقى حتى يوم الأحد ، 17 أكتوبر. هذا الرجوع إلى الوراء يطلب منك أن تشمر عن ساعديك وتذهب إلى العمل ، حتى لو كان ذلك صعبًا. هذا لا يشير ببساطة إلى العمل بالمعنى المهني ، ولكن العمل من أجل صنع عالم أفضل. احترس من الخلافات السياسية داخل دائرتك الاجتماعية خلال هذا الوقت.

ينتهي Mercury الرجعي يوم الثلاثاء ، 22 يونيو ، مما يساعد على تدفق الاتصالات بشكل أسهل ، ويقلل من تأخيرات السفر ، ونأمل أن يخرج خروجك من صندوق الوارد الخاص بك. يبدأ التراجع الثاني من الشهر عندما يتراجع كوكب نبتون الحالم من الجمعة 25 يونيو إلى الأربعاء 1 ديسمبر. نبتون كوكب ساحر ، لكن تذكر أنه ليس كل ما يلمع هو الذهب. قد يتم الكشف عن حقائق قاسية عنك أو عن علاقاتك خلال هذا الوقت.

يخلق القمر الكامل في برج الجدي يوم الخميس 24 يونيو الإثارة في الهواء ، مما يساعد على اكتمال العمل الراكد أو المشاريع الإبداعية. يقترب شهر يونيو من نهايته عندما يترك كوكب الزهرة الحبيب السرطان ويدخل الأسد واثقًا ، مما يساعدنا على فهم قيمتنا في العلاقات.
تنبؤات شهر يونيو بواسطة علامة زودياك
برج الحمل (21 مارس - 19 أبريل)

كأول علامة على دائرة الأبراج ، فأنت رائد. في بعض الأحيان ، تواجه صعوبة عندما لا تحصل على ما تريد. يجلب شهر يونيو كسوفًا فوضويًا آخر ، وأسوأ شيء يمكنك القيام به هو الهجوم على الآخرين. انغمس في وجباتك الخفيفة المفضلة ، والاستحمام الفاخر ، والكثير من الراحة للتأكد من بقائك على قيد الحياة في موسم الكسوف بأقل قدر من الدراما. اقرأ برجك الكامل لشهر يونيو هنا.
برج الثور (20 أبريل - 20 مايو)

عندما يتراجع كوكب المشتري إلى الوراء ، تنكشف الحقيقة بشأن صداقاتك. تغيرت العديد من علاقاتنا أثناء الوباء ، وهذه التغييرات واضحة عندما نبدأ في التواصل الاجتماعي مرة أخرى. ربما تكون قد نمت بعيدًا عن بعض الأشخاص ، أو أصبحت أكثر وعيًا باختلافاتك السياسية. لا بأس في ترك الصداقات تتلاشى بحيث يمكن للصداقات الجديدة أن تحل محلها. اقرأ برجك الكامل لشهر يونيو هنا.
برج الجوزاء (21 مايو - 20 يونيو)

لقد كنت تعمل بجد ، برج الجوزاء ، لفترة طويلة جدًا. أثناء الوباء ، ربما شعرت بالرغبة في الاستسلام بسبب حالة الاقتصاد. لا يحدث النجاح بين عشية وضحاها ، ولكن عندما يتراجع كوكب المشتري المحظوظ ، تبدأ في رؤية نتائج عملك الشاق. أنت أيضًا تتوق إلى العلاقة الحميمة العاطفية هذا الشهر ، ومن المحتمل أن تحصل عليها. حاول الاسترخاء والاستمتاع بها. اقرأ برجك الكامل لشهر يونيو هنا.
السرطان (21 يونيو - 22 يوليو)

يمنحك كسوف الشمس الفوضوي عذرًا للبقاء في الداخل ، أيها السرطان الجميل ، لكن استعد للظهور من جديد قريبًا لأن موسمك يبدأ هذا الشهر! سيغني الجميع عن حزن الصيف ، لكنك تعيش حياة السرطان هذه طوال العام. يبدأ موسمك في نفس يوم الانقلاب الصيفي ، وهو العذر المثالي لدعوة الأصدقاء والعائلة للاحتفال. اقرأ برجك الكامل لشهر يونيو هنا.
برج الأسد (23 يوليو - 22 أغسطس)

ظهرت إكتشافات رئيسية هذا الشهر فيما يتعلق بحياتك العاطفية ، يا ليو ، للأفضل أو للأسوأ. مع تراجع كل من كوكب نبتون والمشتري إلى الوراء ، سيتم الكشف عن جميع الحقائق. فقط ضع في اعتبارك أن التخلي عن العلاقات بعد تاريخ انتهاء صلاحيتها يفسح المجال لاتصالات أحدث وأكثر صحة ، لذلك لا تقاتلها إذا لزم الأمر. اقرأ برجك الكامل لشهر يونيو هنا.
برج العذراء (23 أغسطس - 22 سبتمبر)

أنت واحد من تي إنه أكثر علامات البروج ذكاءً ، عزيزي العذراء ، ولكن حتى يمكنك التغاضي عنها عندما يكون للعلاقة أكثر من نصيبها العادل من الأعلام الحمراء. لا بأس إذا كنت قد تخطيت شخصًا ما ، أو أن الموقف لم يعد يعمل. عندما يتراجع كل من كوكب المشتري ونبتون هذا الشهر ، تنكشف الأوهام على حقيقتها. ضاعف من حب الذات لتذكير نفسك بأنك تستحق العالم ولست بحاجة إلى مواعدة أشخاص يعتبرونك أمرًا مفروغًا منه. اقرأ برجك الكامل لشهر يونيو هنا.
الميزان (23 سبتمبر - 22 أكتوبر)

أنت علامة العدل ، يا الميزان الحلو ، ممثلة بالميزان. أنت تكره المعارك ، لكن هذا ما يحدث خلال موسم الكسوف. يطلب منك يونيو أن تضع نفسك أولاً. لا يمكنك إصلاح العالم عن طريق إغضاب الأشخاص الذين لا يريدون الاستماع ، ولكن يمكنك أن ترهق نفسك بهذه الطريقة. قد يبدو العودة إلى الراحة أمرًا غير منطقي ، ولكن في الواقع ، تصبح الحياة أسهل وأكثر إنتاجية ومكافأة عندما تخصص وقتًا لقضاء وقت الفراغ. اقرأ برجك الكامل لشهر يونيو هنا.
برج العقرب (23 أكتوبر - 21 نوفمبر)

لديك الخيال تمامًا ، برج العقرب ، وغالبًا ما يكون هذا جزءًا كبيرًا من سبب حب الناس لك. لكن في بعض الأحيان ، يضيف ذوقك القليل من الفوضى ، وموسم الكسوف به دراما كافية. اعتمد على الرعاية الذاتية والأدوات مثل التأمل للبقاء على الأرض خلال هذا الوقت. كوكب الزهرة ، كوكب الحب ، يجعلك تشعر بأنك محلي ، وهذا هو الوقت المناسب للتعشيش وإنشاء قاعدة منزلية مريحة. اقرأ برجك الكامل لشهر يونيو هنا.
القوس (22 نوفمبر - 21 ديسمبر)

أنت واحد من هؤلاء الأشخاص الذين يبدو أنهم يجتذبون الحظ الجيد ، وذلك لأن كوكب المشتري المحظوظ هو كوكبك الحاكم. ومع ذلك ، عندما يتراجع كوكبك الجميل إلى الوراء ، فالأمر متروك لك لتكوين حظك الخاص. عندما يدخل كوكب المريخ المحارب إلى الأسد الجريء ، فأنت على استعداد لإخبار الكارهين بمكان دفعه. اقرأ برجك الكامل لشهر يونيو هنا.
برج الجدي (22 ديسمبر - 19 يناير)

اعتن بصحتك ورفاهيتك هذا الشهر ، الجدي المجتهد. نعم ، هذا يعني أخيرًا الذهاب إلى الطبيب وطبيب الأسنان ، والسماح بالتأمين ، ولكنه يعني أيضًا صحتك العاطفية. حاول التوقف عن تعبئة كل شيء والتعبير عن مشاعرك لأحبائك. سوف يعطونك الكثير من الاهتمام والقبلات التي ستشعر بها على قمة العالم. اقرأ برجك الكامل لشهر يونيو هنا.
برج الدلو (20 يناير - 18 فبراير)

جرب شهر يونيو ، برج الدلو الذكي ، لأن هناك كسوفًا واحدًا وعدة حالات رجعية تحدث هذا الشهر. أنت تحب مواكبة أحدث التقنيات ولكن يمكنك استخدام استراحة لوسائل التواصل الاجتماعي لتقليل وقت الشاشة والضغط. إذا كان بإمكانك تجنب المعارك الصغيرة التي يسببها الكسوف ، فهناك الكثير من الحب والاهتمام المثير في طريقك بحلول نهاية هذا الشهر. اقرأ برجك الكامل لشهر يونيو هنا.
برج الحوت (19 فبراير - 20 مارس)

كوكبك الحاكم ، نبتون الحالم والساحر ، يتراجع هذا الشهر. قد تشعر وكأنك ناسك ، تحبس نفسك في الداخل بسعادة للاستمتاع بالدراما. لكن شهر يونيو يجلب أيضًا فرصًا رومانسية رائعة ، لذا من فضلك لا تخفي وجهك بعيدًا عن العالم لفترة طويلة. استخدم الوقت بمفردك لاكتساب التأمل الذاتي. اقرأ برجك الكامل لشهر يونيو هنا.



قد تخطأ وتصيب ولكنها في مجمل الاحوال تبقى للترفية ولبث الامل والسعادة
في النفوس فعلم الغيب في يدي الله سبحانه وتعالي ودائما تفاءلوا بالخير تجدوه باذن الله.

تحياتى للجميع ...





عمليات البحث ذات الصلة
توقعات الابراج لشهر يوليو 2020
توقعات شهر يونيو 2021
توقعات الأبراج لشهر مايو 2021
توقعات شهر يوليو 2021
توقعات الابراج لشهر يونيو 2020
برج الميزان لشهر يونيو 2021
برج الدلو لشهر يونيو 2021
برج الحمل لشهر يونيو 2021
june month horoscope 2021
june horoscope 2021 gemini
june horoscope 2021 pisces
june 2021 horoscope astrosage
june horoscope 2021 leo
june zodiac sign 2021
horoscope june 2021 cancer
june horoscope 2021 libra



الموضوع الأصلي : توقعات الابراج لشهر يونيو 2021 ’حظك فى شهر يونيو 2021 || الكاتب : الادارة كريم || المصدر : منتدى مجمع التطوير