عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 06-01-2021, 02:31 AM
الصورة الرمزية الادارة كريم
الادارة كريم 
مشرف سابق
 
تاريخ التسجيل: May 2021
الدولة: مصر
المشاركات: 397
معدل تقييم المستوى: 18
الادارة كريم is a splendid one to beholdالادارة كريم is a splendid one to beholdالادارة كريم is a splendid one to beholdالادارة كريم is a splendid one to beholdالادارة كريم is a splendid one to beholdالادارة كريم is a splendid one to beholdالادارة كريم is a splendid one to behold


افتراضي توقعات برج السرطان لشهر يونيو 2021

 

توقعات برج السرطان لشهر يونيو 2021
توقعات برج السرطان لشهر يونيو 2021

يونيو سعيد ، السرطان! استعد للاحتفال ، لأن موسمك يبدأ هذا الشهر. شهد الشهر الماضي خسوفًا فوضويًا ، مما شجعك على البقاء في المنزل والتكبب. لا تضع البيجامات بعيدًا عنك الآن ، لأن يونيو يجلب كسوفًا آخر وتراجعان رئيسيان. لكن أولاً ، يوم الأربعاء ، 2 يونيو ، يدخل كوكب الزهرة الرومانسي برجك ، ويضيء بيتك الأول. هذا هو وقتك لتكون أنانيًا وتطلب ما تريد. هل تريد المزيد من المودة؟ عادة ، أنت من تدلل من يعجبك أو شريكك ، لكن هذا العبور يشجعك على قلب الطاولة.
Allure Logo انضم الآن

سيحدث الحدث السماوي الرئيسي التالي يوم الخميس 10 يونيو ، بقمر جديد وكسوف للشمس في برج الجوزاء. هذه العلامة تحب القيل والقال ، والكسوف عبارة عن أحرف برية كونية معروفة بجلب الدراما. احصل على وجباتك الخفيفة أو اقضِ وقتًا مع حيوانك الأليف أو تكبب مع شخص مثير. افعل ما عليك القيام به لإبعاد نفسك عن وسائل التواصل الاجتماعي إن أمكن.

في اليوم التالي ، يوم الجمعة 11 يونيو ، يدخل كوكب المريخ المحارب ليو واثقًا من بيت ممتلكاتك الثاني. كوكب المريخ هو كوكب العمل وسيساعدك في الحصول على ما تريد. طاقتها الشرسة ، خاصةً عندما تقترن بالأسد الناري ، تجلب أخبارًا وفيرة لأموالك. ضع دائرة حول هذا التاريخ في التقويم الخاص بك لطلب زيادة. تستحقها.

قد تخطأ وتصيب ولكنها في مجمل الاحوال تبقى للترفية ولبث الامل والسعادة
في النفوس فعلم الغيب في يدي الله سبحانه وتعالي ودائما تفاءلوا بالخير تجدوه باذن الله.


تحياتى للجميع ...



الموضوع الأصلي : توقعات برج السرطان لشهر يونيو 2021 || الكاتب : الادارة كريم || المصدر : منتدى مجمع التطوير