عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 06-06-2021, 03:02 AM
الصورة الرمزية الادارة كريم
الادارة كريم 
مشرف سابق
 
تاريخ التسجيل: May 2021
الدولة: مصر
المشاركات: 397
معدل تقييم المستوى: 24
الادارة كريم is a splendid one to beholdالادارة كريم is a splendid one to beholdالادارة كريم is a splendid one to beholdالادارة كريم is a splendid one to beholdالادارة كريم is a splendid one to beholdالادارة كريم is a splendid one to beholdالادارة كريم is a splendid one to behold


افتراضي كيف تختار أفضل الجمعيات الخيرية لتمنحها مالك؟

 

يعد اتخاذ قرار بالتبرع للجمعيات الخيرية أمرا سهلا، لكن الجزء الأصعب هو أي هذه الجمعيات تختار لتمنحها مالك؟

ومع وجود أكثر من مليون منظمة خيرية في الولايات المتحدة وحدها، يصبح اختيار الجمعية المناسبة لتتلقي تبرعاتك السخية أمراً محيرا، فهل تختار جمعية خيرية قريبة من منزلك أم أخرى خارج البلاد؟ وهل تقوم بدعم جمعية معروفة أو أخرى لم يتسن لها شغل العناوين الرئيسية؟ وكيف لك أن تتأكد من أثر تبرعك؟

يوجد العديد من الطرق المختلفة لمساعدة جمعية خيرية، حيث يمكنك التبرع عبر الإنترنت، أو لأشخاص معروفين، أو التطوع بوقتك، أو دعم منظمة ما، أو أن تصبح راعيا لها.

ومع ذلك، فإن اخترت المساعدة، فدومًا هناك عاملان رئيسيان يؤثران على تبرعاتك، حسبما قال توم هول، مدير مؤسسة "يو بي إس" للأعمال الخيرية في المملكة المتحدة: "الناس يريدون مساعدة الآخرين، ويريدون أن تأتي قيمة الدولار بأفضل نتائج على الحياة الاجتماعية. وباختصار، يريدون الأثر الأكبر لأموالهم."

اختارت "يو بي إس" التركيز على الأسباب التي تأتي بنتائج إيجابية للأطفال، حيث استخدمت دراسة قدمها جيمس هيكمان، الحاصل على جائزة نوبل، والذي أظهر أن معالجة تنمية الطفولة في وقت مبكر يعد أكثر المكاسب الاقتصادية والاجتماعية أهمية، وبالتالي تعظيم أثر التبرعات الخيرية.



الموضوع الأصلي : كيف تختار أفضل الجمعيات الخيرية لتمنحها مالك؟ || الكاتب : الادارة كريم || المصدر : منتدى مجمع التطوير

 

رد مع اقتباس