عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 03-28-2021, 09:54 PM
الصورة الرمزية admin
admin 
✯ ادارة المنتدى ✯
 
تاريخ التسجيل: Mar 2021
الدولة: مصر
المشاركات: 733
معدل تقييم المستوى: 10
admin is a splendid one to beholdadmin is a splendid one to beholdadmin is a splendid one to beholdadmin is a splendid one to beholdadmin is a splendid one to beholdadmin is a splendid one to behold


Lightbulb Graitec Advance Design v2021

 

الاســـم:	1616415138222.png
المشاهدات: 4
الحجـــم:	367.0 كيلوبايت
برنامج هندسي مميز وهذه نبذة عنه
حزمة برامج GRAITEC AdvanCAD / CAE التي طورتها GRAITEC والتي تتضمن ثلاثة تطبيقات برمجية تكميلية:

Advance Steel: امتداد AutoCAD لنمذجة وتفاصيل الهياكل الفولاذية ، والإنشاء التلقائي لرسومات التصنيع ، وفاتورة المواد وملفات NC.
الخرسانة المتقدمة: تطبيق برمجي مدمج في برنامج AutoCAD لنمذجة وتفاصيل الهياكل الخرسانية المسلحة.
التصميم المتقدم: تطبيق برمجي للهندسة بمساعدة الكمبيوتر (CAE) يعتمد على طريقة العناصر المحدودة للتحليل الإنشائي وتصميم الهياكل الخرسانية المسلحة والصلب في مجال الهندسة المدنية.
حزمة برامج GRAITEC لنمذجة معلومات البناء المتقدمة (BIM) التي توفر أدوات لتتبع التغييرات ومزامنة البيانات بين المهندسين والتفاصيل أثناء عملية التصميم والتفصيل.
تتواصل البرامج المتقدمة مع بعضها البعض من خلال مكون تبادل البيانات الذي يقوم بإعادة إنشاء النموذج وتخزينه بتنسيق BIM محدد ، يُسمى GTC (مركز نقل Graitec). بما في ذلك فئات الكائنات القياسية ، فإن GTC قادرة على التعرف على جميع أنواع الكائنات في النموذج الرقمي (من العناصر الهيكلية والكيانات الهندسية إلى الأحمال ومعلمات التحليل) ، ونقل بيانات النموذج بين تطبيقات البرامج المتوافقة. تعمل GTC كحلقة وصل بين التطبيقات والمعايير التالية:
الخرسانة المتقدمة
متقدم للصلب
التصميم المتقدم
هيكل برنامج Autodesk Revit ؛ [1]
يسمح مكون تبادل البيانات GTC بإدارة المزامنة بين إصدارين من النماذج الرقمية بواسطة أحد برامج مجموعة Graitec Advance أو بواسطة تطبيقات برمجية مختلفة.
تتيح تطبيقات GRAITEC Advance للمستخدمين العمل بشكل متزامن وآمن في نفس المشروع. يتم تخزين بيانات النموذج في قاعدة بيانات مشتركة.
لتحميل البرنامجهنا
الباتش


الموضوع الأصلي : Graitec Advance Design v2021 || الكاتب : admin || المصدر : منتدى مجمع التطوير

 


التوقيع

رد مع اقتباس