الرئيسية المنتدى مركز رفع الصور صفحتنا على الفيس قناة اليوتيوب صفحتنا على تويتر واتس اب قوانين المنتدى
منتدى مجمع التطوير    

العودة   منتدى مجمع التطوير > المنتـدي العـام > ركن الموضـوعـات العـامـة > المنتدى الترفيهي

الملاحظات

المنتدى الترفيهي يهتم بكل موضوعات الترفيه والاخبار الخفيفة

آخر 10 مشاركات الفاتورة السعودية مصمم على الاكسيس (الكاتـب : admin - مشاركات : 0 - المشاهدات : 67 - الوقت: 01:09 PM - التاريخ: 01-08-2022)           »          Internet Download Manager 6.40 Build 2 Retail (الكاتـب : admin - مشاركات : 0 - المشاهدات : 89 - الوقت: 04:41 PM - التاريخ: 01-06-2022)           »          حلول تمويلية (الكاتـب : khalidmajeed - مشاركات : 0 - المشاهدات : 94 - الوقت: 01:29 AM - التاريخ: 12-31-2021)           »          إعلانات شركة Admaven (الكاتـب : سنبول - آخر مشاركة : admin - مشاركات : 1 - المشاهدات : 727 - الوقت: 05:18 PM - التاريخ: 12-23-2021)           »          برنامج الإجازات العرضية ( مفتوح المصدر ) مصمم على الاكسيس (الكاتـب : admin - مشاركات : 0 - المشاهدات : 147 - الوقت: 01:51 PM - التاريخ: 12-19-2021)           »          برنامج حفظ بيانات المواقع والايميلات وكلمات السر مصمم اكسيس (الكاتـب : admin - مشاركات : 0 - المشاهدات : 108 - الوقت: 01:40 PM - التاريخ: 12-19-2021)           »          برنامج الصيانة مصمم على الاكسيس (الكاتـب : admin - مشاركات : 0 - المشاهدات : 108 - الوقت: 12:36 PM - التاريخ: 12-19-2021)           »          برنامج الانتاج للمصانع والشركات مصمم على الاكسيس (الكاتـب : admin - مشاركات : 0 - المشاهدات : 108 - الوقت: 12:31 PM - التاريخ: 12-19-2021)           »          برنامج لتسجيل الغياب مصمم على الاكسيس (الكاتـب : admin - مشاركات : 0 - المشاهدات : 104 - الوقت: 12:22 PM - التاريخ: 12-19-2021)           »          WhatsApp Web واتساب ويب لفتح واتس ويب من متصفحك (الكاتـب : admin - مشاركات : 0 - المشاهدات : 133 - الوقت: 12:11 PM - التاريخ: 12-19-2021)

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-01-2021, 02:35 AM
الصورة الرمزية الادارة كريم
الادارة كريم 
مشرف سابق
 
تاريخ التسجيل: May 2021
الدولة: مصر
المشاركات: 397
معدل تقييم المستوى: 26
الادارة كريم is a splendid one to beholdالادارة كريم is a splendid one to beholdالادارة كريم is a splendid one to beholdالادارة كريم is a splendid one to beholdالادارة كريم is a splendid one to beholdالادارة كريم is a splendid one to beholdالادارة كريم is a splendid one to behold


افتراضي شرح شخصيه برج الجوزاء

 

شرح شخصيه برج الجوزاء
شرح شخصيه برج الجوزاء


برج الجوزاء (21 مايو - 20 يونيو)

هل سبق لك أن كنت مشغولاً لدرجة أنك تمنيت أن تتمكن من استنساخ نفسك فقط لإنجاز كل شيء؟ هذه هي تجربة الجوزاء باختصار. تم ترميز هذه العلامة الجوية بشكل مناسب من قبل التوائم السماوية ، وكانت مهتمة بالعديد من المساعي التي كان عليها مضاعفة نفسها. بسبب ازدواجية Geminis الجوهرية ، غالبًا ما يتم تصويرها بشكل خاطئ على أنها ذات وجهين. في الواقع ، نادرًا ما يكون لدى الجوزاء أجندة خفية. مرحة وفضولية فكريا ، الجوزاء تتلاعب باستمرار بمجموعة متنوعة من المشاعر والهوايات والمهن ومجموعات الأصدقاء. إنها الفراشات الاجتماعية في دائرة الأبراج: يمكن لهذين التوأمين سريع البديهة التحدث إلى أي شخص عن أي شيء. ابحث عنهم يتنقلون بين الساعات السعيدة وحفلات العشاء وصالات الرقص.
Allure Logo انضم الآن

يبدأ موسم الجوزاء في 21 مايو ، وهو اليوم الذي يبدأ فيه الصيف الحار والكهرباء. وبناءً على ذلك ، فإن الجوزاء ممتازة في توجيه التغيير والتحول. هؤلاء التوائم الفضوليون رواد رائعون ، يستخدمون طاقتهم لقيادة مشاريع إبداعية مبتكرة. مفكر شجاع ، الجوزاء دائمًا لتجربة شيء جديد. ولكن بعد مشاركة رؤيتهم التقدمية مع العالم ، من الأفضل السماح لهذين التوأمين بالعودة إلى التفكير: علامات الهواء شديدة النشاط هذه لها فترات انتباه قصيرة وتكون أكثر رضىً عندما يتمكنون من الانتقال بسلاسة من فكرة إلى أخرى.

يخضع كل من الجوزاء والعذراء لعطارد ، كوكب الاتصالات المرسل. على الرغم من مشاركة مسطرة الكواكب ، إلا أن هاتين العلامتين متعارضتان في مقاربتهما: الجوزاء يعبر عن المشاعر خارجيًا ، بينما يعمل برج العذراء داخليًا. الجوزاء هو كل شيء عن الإخراج ، لذلك يحب هؤلاء التوأم الدردشة وغالبًا ما يتحدثون بأيديهم (والذي يحدث أنه جزء من الجسم مرتبط بالجوزاء). الاتصال أمر بالغ الأهمية بالنسبة لهم ، ويتطلبون تدفقات انتقال بطلاقة.

إنهم يحبون إرسال الرسائل النصية والتغريد بقدر ما يحبون التحدث على الإنترنت. في الواقع ، غالبًا ما يكون فعل التعبير أكثر أهمية بالنسبة إلى الجوزاء الثرثار أكثر مما يقال بالفعل - ويجب أن يتذكروا أن يكونوا مدروسين بكلماتهم. ومع ذلك ، فإن ميزة الجوزاء المذهلة الأخرى هي أن هذه الحرباء الطبيعية يمكن أن تتعافى بسرعة حتى من أكثر اللحظات المخزية في الفم. يتحرك الجوزاء بسرعة كبيرة بحيث لا يهتم بالأخطاء المحرجة: إنهم ببساطة يمضون قدمًا.





قد تخطأ وتصيب ولكنها في مجمل الاحوال تبقى للترفية ولبث الامل والسعادة
في النفوس فعلم الغيب في يدي الله سبحانه وتعالي ودائما تفاءلوا بالخير تجدوه باذن الله.

تحياتى للجميع ...




عمليات البحث ذات الصلة
مواصفات برج الجوزاء المرأة
عيوب برج الجوزاء المرأة
شخصية برج الجوزاء الرجل
برج الجوزاء 2021
صفات برج الجوزاء بالتفصيل
برج الجوزاء والحب
شكل برج الجوزاء
علاج برج الجوزاء



الموضوع الأصلي : شرح شخصيه برج الجوزاء || الكاتب : الادارة كريم || المصدر : منتدى مجمع التطوير

 

 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
[شرح] الدرس 5: أنواع البيانات بالتفصيل في أكسس الادارة كريم برامج Microsoft Office 0 05-29-2021 02:09 AM
[شرح] الدرس 7: تطوير مخطط تفصيلي في بوربوينت الادارة كريم برامج Microsoft Office 0 05-29-2021 01:31 AM

 

موقع ومنتديات مجمع التطوير موقع يختص بالبرمجة والبرامج المساعدة  للتصاميم والأدوات المساعدة ,مع تقديم العون والمساعدة لكل مبرمج من خلال الأقسام المحددة , كما نعرض الأعمال الجاهزة والمفتوحة المصدر. ويهتم أيضا بالتصاميم والجرافيك وبرامجها وعرض التصاميم وملحقات التصاميم والأدوات المساعدة .كما نتمنى التوفيق لنا ولكم مع أجمل تحية مقدمة منا. 

  • الرئــيســية

  • الــمنــتـدى

  • مركز الرفع

  • التسـجـيل

  • قوانين المنتدى

  • التعـلـيمـات

  • الترقيات

check pagerank

 Flag Counter

كلمة الإدارة  منتدى مجمع التطوير غير مسئول عن أي طرح من الأعضاء فتلك الموضوعات تعبر عن رأى صاحبها ومن خلال وضع قوانين وتعليمات المشاركة بالمنتدى نسعى جاهدين لتطبيق تلك التعليمات. والمنتدى أيضا غير مسئول عن أي اتفاق مالي أو تجارى بين الأعضاء وبذلك تعد هذه الصيغة إخلاء مسئولية من جانب إدارة المنتدى وفقنا ووفقكم الله لما فيه الخير
 
الساعة الآن 04:00 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لمجمع التطوير