الرئيسية المنتدى مركز رفع الصور صفحتنا على الفيس قناة اليوتيوب صفحتنا على تويتر واتس اب قوانين المنتدى
منتدى مجمع التطوير    

العودة   منتدى مجمع التطوير > المنتدى المتخصص > الهــاتف النــقال(المـوبايـل)

الملاحظات

الهــاتف النــقال(المـوبايـل) يهتم بكل ماهو متاح من علوم الهاتف النقال

آخر 10 مشاركات مواقع للحصول على باك لينكس عالية (الكاتـب : admin - آخر مشاركة : سنبول - مشاركات : 1 - المشاهدات : 1167 - الوقت: 10:19 PM - التاريخ: 09-23-2021)           »          التقليد المذموم (الكاتـب : admin - مشاركات : 0 - المشاهدات : 299 - الوقت: 06:44 PM - التاريخ: 09-06-2021)           »          الخداع (الكاتـب : admin - مشاركات : 0 - المشاهدات : 215 - الوقت: 06:43 PM - التاريخ: 09-06-2021)           »          إعلانات شركة Admaven (الكاتـب : سنبول - مشاركات : 0 - المشاهدات : 351 - الوقت: 04:20 PM - التاريخ: 08-26-2021)           »          جدار روحك يريد أن ينقض (الكاتـب : admin - مشاركات : 0 - المشاهدات : 384 - الوقت: 11:27 PM - التاريخ: 08-23-2021)           »          سعر الذهب في مصر وعالميا صباح اليوم الخميس 12 أغسطس 2021 (الكاتـب : admin - مشاركات : 0 - المشاهدات : 377 - الوقت: 02:58 PM - التاريخ: 08-12-2021)           »          تأملت والدنيا (الكاتـب : admin - مشاركات : 0 - المشاهدات : 433 - الوقت: 10:54 PM - التاريخ: 08-03-2021)           »          وكن راضيا (الكاتـب : admin - مشاركات : 0 - المشاهدات : 413 - الوقت: 10:54 PM - التاريخ: 08-03-2021)           »          طوبا لمن عاش في هذه الدنيا غريبا (الكاتـب : admin - مشاركات : 0 - المشاهدات : 426 - الوقت: 10:53 PM - التاريخ: 08-03-2021)           »          لا تشكُ للناسِ (الكاتـب : admin - مشاركات : 0 - المشاهدات : 435 - الوقت: 10:52 PM - التاريخ: 08-03-2021)

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-07-2021, 03:13 AM
الصورة الرمزية الادارة كريم
الادارة كريم 
مشرف سابق
 
تاريخ التسجيل: May 2021
الدولة: مصر
المشاركات: 397
معدل تقييم المستوى: 22
الادارة كريم is a splendid one to beholdالادارة كريم is a splendid one to beholdالادارة كريم is a splendid one to beholdالادارة كريم is a splendid one to beholdالادارة كريم is a splendid one to beholdالادارة كريم is a splendid one to beholdالادارة كريم is a splendid one to behold


افتراضي 5 أخطاء يواصل الباحثون عن إعادة تخزين PS5 و Xbox Series X ارتكابها - وكيفية شرائها

 

5 أخطاء يواصل الباحثون عن إعادة تخزين PS5 و Xbox Series X ارتكابها - وكيفية شرائها

5 أخطاء يواصل الباحثون عن إعادة تخزين PS5 و Xbox Series X ارتكابها - وكيفية شرائها



نحن على ثقة من أنك ستتمكن من العثور على إعادة تخزين PS5 أو Xbox Series X إذا اتبعت Matt Swider على Twitter ... وتوقف عن ارتكاب هذه الأخطاء.


من المفترض أن تتعافى فرص إعادة تخزين PS5 و Xbox Series X هذا الأسبوع من الأسبوع الماضي القصير الذي رأينا فيه فقط Best Buy لديه مخزون كبير في الولايات المتحدة وأمازون في المملكة المتحدة.

ومع ذلك ، يستمر الأشخاص في ارتكاب نفس الأخطاء ، وقد حان الوقت لمعالجة ذلك. لا يزال من الصعب شراء وحدات تحكم Sony و Microsoft بسبب نقص الرقائق ولا يتوقع المحللون وجودها في المتاجر كالمعتاد حتى عام 2022.

فيما يلي الأخطاء التي يرتكبها الأشخاص الذين ليس لديهم أجهزة PS5 و Xbox Series X.
1. لا يتبع الأشخاص متتبع Twitter على PS5 / Xbox

يمكنك الحصول على ميزة جدية من خلال تلقي تنبيهات من متتبع Twitter على PS5 و Xbox الخاص بنا ، Matt Swider - إذا تابعت حسابه وقمت بتشغيل الإشعارات.

حتى الآن ، تمكن Matt من مساعدة 37800 شخص في شراء وحدة تحكم من الجيل التالي من خلال تنبيهاته السريعة. بمجرد توفر إعادة تخزين PS5 أو Xbox Series X في الولايات المتحدة ، سيرسل لك Matt إشعارًا فوريًا. سيغرد أيضًا بإعادة تخزين الأخبار عندما يكون لديه معلومات مبكرة من Best Buy و Walmart و Target من خلال مصادر حصرية طورها خلال الأشهر العديدة الماضية.

متى؟ تابع متتبع Twitter Matt Swider الخاص بنا على PS5 و Xbox للحصول على الإشعارات والتحديثات الحية. إنها أسرع طريقة للحصول على تحديثات في الوقت الفعلي.
تحذير: لا تشتري من مستخدمي Twitter - فهذه كلها خدع. اشترِ فقط من المتاجر الأمريكية ، ينبهك مات عنها. لن يبيع أي شخص شرعي وحدة تحكم مقابل 550 دولارًا فقط.

انقر فوق هذا المثال لتنبيه إعادة تخزين Twitter بواسطة Matt Swider لمتابعة التحديثات المباشرة.

يعد اتباع حساب إعادة تخزين PS5 و Xbox Series X جزءًا فقط مما سيساعدك في الحصول على وحدة تحكم من الجيل التالي. هناك أربع نصائح أخرى لا تقل أهمية عن التنبيهات.
2. يستسلمون عندما تقول إعادة التخزين "نفدت الكمية"

هذا هو أكبر خطأ يرتكبه كل من ليس لديه وحدة تحكم. بمجرد أن يقوم Matt Swider بتغريد تنبيه إعادة التخزين ، ينقر المتابعون المتحمسون الذين يريدون PS5 أو Xbox Series X على الفور على الرابط ، ويرون أنه "تم بيعه بالكامل" أو "غير متوفر" والرد "لقد تم بيعه". ثم يستسلمون بينما يحصل الآخرون على وحدة التحكم بعد بضع دقائق.

يفتح معظم بائعي تجزئة PS5 و Xbox Series X أوامر الشراء على شكل موجات (بغض النظر عن عدد المرات التي نقول فيها هذا ، يرفض الناس قراءته). يتم تشغيل زر الإضافة إلى عربة التسوق وإيقاف تشغيله وتشغيله مرة أخرى ، وأحيانًا يزيل وحدة التحكم من عربة التسوق الخاصة بك قبل أن تتمكن من الدفع. يمر الجميع بهذا. المثابرة هي المفتاح.

من الطبيعي أن تعتقد أن هذا سباق. لكن المثابرة> السرعة.

لذا فإن هؤلاء الأشخاص الذين يردون بـ "نفاد المخزون" يهدرون الوقت في الواقع (في معظم الحالات) في الوقت الذي يجب أن يقوموا فيه بالفعل بتحديث الصفحة لكل بائع تجزئة (باستثناء Best Buy و Sony Direct وأي بائع تجزئة بريطاني لديه قائمة انتظار افتراضية حيث تجلس وتنتظر لإكمال شريط التقدم).

من الطبيعي أن تعتقد أن هذا سباق - أن تعتقد أن أول من ينقر على رابط إعادة التخزين سوف يتغلب على كل من يتأخر. السرعة مهمة ، نعم ، ولكن المثابرة هي السبب في أن إعادة تخزين PS5 و Xbox تشبه إلى حد كبير الماراثون. يعد النقر السريع على الرابط أمرًا مهمًا فقط لأنه سيمنحك المزيد من الفرص للنقر على زر إضافة إلى عربة التسوق لمدة 20 إلى 40 دقيقة القادمة.
2. يقعون في عمليات الاحتيال الخاصة بإعادة تخزين PS5 و Xbox

كل يوم يتصل الناس بـ Matt Swider لإخباره أنهم تعرضوا للخداع من المال (عادةً 550 دولارًا في الولايات المتحدة) عندما أقنعهم مستخدم Twitter آخر لديه PS5 إضافي يرغبون في بيعه كما يفعلون فجأة معروف.
شاهد المزيد

لسوء الحظ ، معظمها عبارة عن عمليات احتيال على PS5 و Xbox في الخارج تستخدم CashApp و Venmo و PayPal Friends and Family و Apple Pay Cash و Zelle. في كثير من الأحيان لا تحتوي حسابات الاحتيال هذه على وحدة تحكم PS5. لكن لديهم حسابات مزيفة تتبعهم (لذلك يبدو مقنعًا) و "ضمان" لهم (هذه الردود والصور / مقاطع الفيديو مع وحدة التحكم في متناول اليد هي أيضًا مزيفة).

تستخدم عمليات الاحتيال الخارجية هذه CashApp و Venmo و PayPal Friends and Family و Apple Pay Cash و Zelle.

من السهل الوقوع ضحية لعملية احتيال PS5. 550 دولارًا يبدو وكأنه أعلى من سعر السوق بمقدار 50 دولارًا ولكنه ليس شائنًا. بعد كل شيء ، فإن المحتال لديه مجرد شيء إضافي يتطلعون إلى تفريغه بسعر معقول. حتى تدرك أن هذا لا يمثل الضرائب التي يجب أن يدفعوها أو يشحنونها ، سيتعين عليهم دفعها للحصول عليها ، لذلك من المحتمل أن يخسروا المال.

لا يوجد أحد بهذا القدر اللطيف أو المتشوق لدرجة أنهم سيبيعون لك المنتج الأكثر سخونة في العالم مقابل 50 دولارًا على التجزئة. ومع ذلك ، يقع خمسة أشخاص على الأقل من أجله كل يوم ، وفقًا لما قاله مات سوايدر.

Twitter ، من جانبه ، لا يفعل الكثير عند الإبلاغ عن حسابات الاحتيال هذه. تم حذف عدد قليل منها مؤخرًا ، لكن الآلاف لا يزالون ويستهدفون الأشخاص على جميع منصات التواصل الاجتماعي: Twitter و Facebook Marketplace و Instagram و YouTube وحتى WhatsApp.

نصيحتنا؟ اشترِ PS5 واشتري Xbox Series X من متجر شرعي.
3. ينتظرون جهاز PS5 الرقمي - بجدية

PS5 Digital هي وحدة تحكم جيدة لا تحتوي على أقراص ، ولكن فرص شرائها تقارب 40: 1 مقارنةً بوحدة التحكم PS5 Disc ، وفقًا لمصادرنا في مستودعات البيع بالتجزئة في الولايات المتحدة.

نرى هذا كل إعادة تخزين لـ PS5: يتخطى الأشخاص عن قصد إصدار PS5 Disc الذي يكون أكثر وفرة لانتظار عدد قليل من وحدات التحكم الرقمية PS5 (يميل تجار التجزئة إلى إعادة التخزين بشكل متقطع - عندما يقوم أحدهم ببيع النوافذ المنبثقة الأخرى وغالبًا ما يكون PS5 Digital هو الثاني في التشكيلة) التي لا يحصلون عليها في النهاية. والناس يفعلون هذا مرارا وتكرارا. هذا كثير من المتاعب فقط لتوفير 100 دولار.



الموضوع الأصلي : 5 أخطاء يواصل الباحثون عن إعادة تخزين PS5 و Xbox Series X ارتكابها - وكيفية شرائها || الكاتب : الادارة كريم || المصدر : منتدى مجمع التطوير

 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
[شرح] حذف التكرار في الاعمدة في الإكسيل الادارة كريم برامج Microsoft Office 1 05-29-2021 05:59 AM
[ مقال] صلاح الدين الأيوبي admin ركن الموضـوعـات العـامـة 0 05-27-2021 03:11 AM
[ خبر ] طريقة اضافة فيديو يوت يوب بالطرقة الصحيحة admin استخدامات المنتدى والقرارات العامة الادارية 0 04-23-2021 04:37 AM
[شرح] كيف تصبح مبرمج وكيف تحصل على وظيفه مناسبة في تخصص علوم الحاسوب admin برامج Microsoft Visual 0 03-31-2021 10:29 PM
هاك أفضل اجابة لمنتديات الزين فورو xf2 admin قسم تطوير ومنتجات منتديات XENFORO 0 03-28-2021 10:20 PM

 

موقع ومنتديات مجمع التطوير موقع يختص بالبرمجة والبرامج المساعدة  للتصاميم والأدوات المساعدة ,مع تقديم العون والمساعدة لكل مبرمج من خلال الأقسام المحددة , كما نعرض الأعمال الجاهزة والمفتوحة المصدر. ويهتم أيضا بالتصاميم والجرافيك وبرامجها وعرض التصاميم وملحقات التصاميم والأدوات المساعدة .كما نتمنى التوفيق لنا ولكم مع أجمل تحية مقدمة منا. 

  • الرئــيســية

  • الــمنــتـدى

  • مركز الرفع

  • التسـجـيل

  • قوانين المنتدى

  • التعـلـيمـات

  • الترقيات

check pagerank

 Flag Counter

كلمة الإدارة  منتدى مجمع التطوير غير مسئول عن أي طرح من الأعضاء فتلك الموضوعات تعبر عن رأى صاحبها ومن خلال وضع قوانين وتعليمات المشاركة بالمنتدى نسعى جاهدين لتطبيق تلك التعليمات. والمنتدى أيضا غير مسئول عن أي اتفاق مالي أو تجارى بين الأعضاء وبذلك تعد هذه الصيغة إخلاء مسئولية من جانب إدارة المنتدى وفقنا ووفقكم الله لما فيه الخير
 
الساعة الآن 03:36 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لمجمع التطوير